الخميس، 18 أكتوبر 2012

تحميل برنامج تون اب 2013 من المديا فاير مجانى

تحميل برنامج التون اب 2013 اخر اصدار 

مجانى من المديا فاير 

download tune up 2013 free


تون اب 2013 هو تطبيق التحسين والتي أصبحت جزءا أساسيا من برامج الصيانة الكمبيوتر 

نظرة عامة

إذا كنت قد الكمبيوتر الخاص بك لحظة، فإنه ليس من غير المألوف لذلك للحصول على أبطأ مع مرور الوقت. جزء من هذا له علاقة مع الفوضى المتراكمة. سوف تحتاج إلى استخدام أحد التطبيقات التي يحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على ما يصل الى سرعة. معايرتها المرافق 2013 هو خيار جيد. برنامج يساعد على إزالة آثار المتصفح وغيرها من فوضى الملفات للتأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل أسرع به.

تبسيط وبديهية

عند إطلاق معايرتها المرافق لأول مرة، وبرامج تقوم بتحليل النظام ويعرض إطار صيانة 1-انقر فوق. هذا يوفر لك لمحة عامة عن المناطق جهاز الكمبيوتر الخاص بك المشكلة الرئيسية، والمشاكل المحددة التي وجدت، و "1-انقر فوق" زر لاصلاحها.

كرست كل واحد منهم وينقسم إطار معايرتها المرافق الرئيسي في علامات التبويب عدة، لأغراض مختلفة: الحالة والتوصيات، وزيادة مساحة القرص، ويندوز تخصيص وأكثر من ذلك. كل ينضح كفاءة البرنامج من خلال عرض المعلومات الأساسية فقط إلا إذا اخترت أن ننظر في عمق أي خيار واحد. قائمة كاملة من الوظائف TuneUp المرافق "- وهناك العديد من - منشورة تحت كل رابط لمحة عامة عن وظائف في أعلى الزاوية اليمنى للبرنامج.



كميات من أدوات التحسين
معايرتها المرافق 2013 يتضمن أدوات لتحسين بدء تشغيل النظام، إلغاء تجزئة القرص الصلب، وتنظيف مفاتيح كسر في سجل ويندوز، واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، تحقق محرك القرص الثابت عن الأخطاء، وتعديل إعدادات خفية وتخصيص مظهر ويندوز '، لمجرد غيض من فيض . المرافق الأخرى المثيرة للاهتمام في TuneUp المرافق 2013 هي ملف التقطيع، تقريرا نظام مولد كاملة وممتازة أداة صيانة 1-انقر فوق ابدأ، الذي يتيح لك تلقائيا وبشكل منتظم لتفحص بعض القضايا الأكثر احتمالا جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تواجهها.
بين بعض معايرتها المرافق 2013 في أحدث ميزات هي وضع الاقتصاد - مثالية لحفظ البطارية عندما كنت على جهاز كمبيوتر محمول - ومرنة، تعطيل البرنامج تلقائيا الخيار، مثالية للعندما كنت في حاجة ذروة الأداء للمهام معينة.

الجديد في الإصدار 2013

على رأس كل تلك الميزات العظيمة، معايرتها المرافق 2013 تأتي مجهزة مع عدد لا يحصى من الميزات الجديدة. والقرص الأنظف معايرتها، على سبيل المثال، البيانات غير المرغوب فيه من إزالة أكثر من 150 برامج. يمكن أن تنظيف سجلات الدردشة، وقوائم التاريخ، والملفات المخزنة مؤقتا في خطوة واحدة سهلة. معايرتها المرافق 2013 يتضمن أيضا الأمثل لايف، والتي سوف تتوقف الموارد الثقيلة التطبيقات من تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك في تنظيف المتصفح، والتي سوف تنظيف آثار مختلفة مثل ملفات تعريف الارتباط فلاش. منظف ​​متصفح متوافق مع إنترنت إكسبلورر، غوغل كروم، أوبرا، سفاري، ومتصفحات فايرفوكس.

معايرتها المرافق 2013 يجمع جميع أدوات الصيانة والتحسين تحتاج إلى واحدة فعالة وسهلة الاستخدام التطبيق. أنت لا يمكن أن أطلب أكثر.
أحدث التغييرات

     جديد: معايرتها القرص الأنظف 2013
     جديد: معايرتها السجل النظيف متصفح 2013
     جديد: المؤهلة لايف الأمثل 2،0
     تحديث: اختصار الأنظف معايرتها
     تحديث: قلم الأنظف معايرتها

متوافق مع 


مجانى من المديا فاير 

حجم البرنامج 27 ميجا 


  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More