الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

تحميل برنامج سكاى بى كامل بالعربي 2012 مجانى من المديا فاير

حمل عملاق المحادثات الصوتية برنامج سكاى بي نسخة كاملة بالعربى

مجانى من المديا فير 

download skype free



مع سكايب يمكنك ليس فقط دردشات صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - تماما مثل الهاتف، فقط مجانا - ولكن أيضا جعل الهاتف الحقيقي المكالمات بأسعار أقل من ذلك بكثير، وذلك باستخدام خدمة سكايب ودفع مع سكايب الائتمان. إلى جانب الدردشات الصوتية، سكايب يتضمن أيضا وظائف القياسية IM (المحادثات المكتوبة، الرموز، الصور الرمزية المستخدم وهلم جرا) ويتيح أيضا لديك مجموعة مؤتمرات الفيديو.

تحسين واجهة الفيديو

هذه هي مكالمات الفيديو بدقة التركيز الرئيسي على أحدث نسخة سكايب. وقد واجهة البرنامج الذي أعيد تصميمه بالكامل مع مؤتمرات الفيديو على العقل. هذا يعني انه تم جعل من أوسع بحيث الفيديو تنسجم تماما مع الدردشة المكتوبة، قائمة الاتصال الخاصة بك وشريط أدوات لإدارة المحادثة. يتم تحويل واجهة جديدة عند إجراء مكالمة، والتخلص من فوضى في كل شيء، لذلك كنت انظر فقط صور الفيديو، وعناصر التحكم. لا يزال يجري اختبار مجموعة الفيديو في هذا الإصدار، وانها باردة جدا.

وكان جودة الصوت خلال تجاربنا الكمال: بصوت عال وواضح. فيديو ظهر في بعض الأحيان قليلا منقطة، ولكن لا شيء ونحن لا يمكن ان تتعامل مع الواقع. كان هناك أيضا واحد من التفصيل لطيفة، وهذا هو القدرة على رؤية صورة الفيديو الخاصة بك مدمجة في الفيديو على الاتصال الخاصة بك، والخيار لأخذ لقطة من الصورة الخاصة بك.


مجانى للتحميل من المديا فير نسخة كاملة بالعربي

حجم البرنامج / 25 ميجا 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More